التخطي إلى المحتوى

وظائف مجلس التعاون الخليجي 2023 تعتبر من الوظائف التي يبحث عنها جميع الأشخاص من أبناء مجلس التعاون الخليجي العربي من أجل الحصول على فرصة للتعيين والعمل في مختلف المجالات التي يتم توفيرها في الأمانة بمختلف مناطق دول الخليج العربي، ومن خلال موقع جوال الوظائف، سوف نحدثكم عن الوظائف.

بوابة توظيف مجلس التعاون الخليجي 2023

أعلن الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، ان الأمانة تسعى في الوقت الحالي من خلال بوابة التوظيف الجديدة، إلى استقطاب الكفاءات الخليجية المناسبة من أجل الحصول على فرصة للتعيين والعمل في دول المجلس بالكامل، حيث إن التسجيل في البوابة يكون متاحًا لجميع أبناء دول الخليج العربي والتي تكون وفقًا للشروط والأنظمة والوظائف التي سيتم الكشف عنها في القريب.

وتعمل بوابة التويظف الجديدة على توفير الكثير من فرص التوظيف التي بدورها تتناسب مع جميع الأشخاص بدون استثناء، حيث سوف يتم العمل على توفير الفرص الشاغرة لجميع الأشخاص.

شروط التقديم في وظائف مجلس التعاون الخليجي 2023

1. مواطناً بالأصل والمنشأ بإحدى الدول الأعضاء في المجلس.
2. قد أتم الثامنة عشرة من العمر.
3. حائزاً للمؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة، مع ملاحظة الآتي:
– يجب على المرشح الحاصل على مؤهل تعليمي من المؤسسات التعليمية خارج دولته ارفاق معادلة للمؤهل من الجهة الرسمية المختصة في بلده.
4. لائقا صحياً.
5. غير محكوم عليه في جناية، أو جنحة مخلة بالشرف أو الأمانة.
6. غير مفصول من خدمة حكومية، في إحدى الدول الأعضاء في المجلس، لأسباب تأديبية.
7. قد أدى الخدمة العسكرية في بلده أو أعفي منها، إن وجدت.
8. يتم إثبات المتطلبات لشروط التعيين بوثائق رسمية مصدقة من جهات الاختصاص.

رابط التقديم في وظائف مجلس التعاون الخليجي 2023

في نفس السياق يعمل مجلس التعاون الخليجي، على توفير العديد من فرص التوظيف المناسبة لأبناء مجلس التعاون الخليجي بمختلف المجالات، حيث يمكن الحصول على فرص التوظيف من خلال المنصة الرسمية للتوظيف www.gcc-sg.org. علمًا بأن المنصة تقدم العديد من خدمات التوظيف.