التخطي إلى المحتوى

وظائف جامعة الملك سعود 1445 هي من الوظائف الحكومية الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت جامعة الملك سعود (جامعة حكومية) من خلال موقعها للتوظيف، عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس، للعمل في مدينة الرياض، وذلك وفقًا للتفاصيل التالية:

وظائف جامعة الملك سعود 1445

1- منسق المشروع (Project Coordinator).
2- مدير البرنامج (Program Manager).
3- مدير المشروع (Project Manager).
4- مسؤول المشروع (Project Officer).
5- أخصائي معلومات القوى العاملة (Manpower Information Specialist).
6- اخصائي تخطيط القوى العاملة والدراسات (Manpower Planning and Studies Specialist).
7- اخصائي تقييم الوظائف (Job Evaluation Specialist).

مميزات العمل في جامعة الملك سعود 1445

1- رواتب وبدلات تنافسية.
2- تأمين صحي لشاغل الوظيفة وأفراد أسرته.
3- تطوير مهني وفقاً لأنظمة الجهات المستفيدة.

شاهد أيضًاوظائف شركة تنفيذ 1445 في قطاع البنوك في الرياض والدمام وجدة

طريقة التقديم في وظائف جامعة الملك سعود 1445

أعلنت جامعة الملك سعود، ان التقديم على الوظائف المعلنة متاح من خلال الموقع الرسمي للتوظيف www.linkedin.com حيث يجب تعبئة بيانات التقديم بشكل دقيق.

جامعة الملك سعود

جامعة الملك سعود جامعة سعودية حكومية مستقلة تقع في مدينة الرياض. تم افتتاحها في يوم 14 ربيع الثاني 1377 هـ / 6 نوفمبر 1957، وتعتبر ثاني جامعة تأسست في المملكة العربية السعودية بعد جامعة أم القرى، وكان ذلك عندما أمر الملك عبد العزيز بتأسيس كلية الشريعة بمكة عام 1369 هـ لتصبح أولى المؤسسات التعليمية الجامعية قياما في المملكة العربية السعودية. تم تغيير اسمها إلى جامعة الرياض في عهد الملك فيصل بن عبد العزيز، وأعيد تسميتها بجامعة الملك سعود في عهد الملك خالد بن عبد العزيز والذي رأى أثناء رعايته لأحد حفلاتها الختامية إعادة اسمها الأول فكان ذلك. جامعة الملك سعود هي ثاني أكبر جامعة بالعالم من حيث المساحة، وقد خصصت حكومة المملكة العربية السعودية لهذه الجامعة ما يعادل 1% من ميزانية الدولة سنويا.