التخطي إلى المحتوى

رابط التقديم في وظائف تمارا 1445 للرجال والنساء هي من الوظائف التي يحتاجها كافة الأشخاص الباحثين عن فرص العمل في المملكة، حيث تعمل الشركة على استقطاب الكوادر البشرية المناسبة من أجل العمل والتعيين في فروع الشركة بمختلف المجالات الوظيفية في مختلف المناطق، ومن خلال موقع جوال الوظائف سوف نتحدث عن الوظائف.

وظائف تمارا 1445

أعلنت شركة تمارا السعودية، من خلال موقعها الإلكتروني للتوظيف، عن توفر عددًا من الوظائف المتاحة للرجال والنساء من أجل العمل في مقر الشركة أو العمل عن بعد والتي جاءت كالتالي:

  • شريك نجاح مستشار.
  • مدير أول للمنتجات – الحصول على البطاقة.
  • مدير أول للمنتجات – مخاطر الائتمان.
  • محلل تمويل الشركات.
  • مدير نجاح الشريك.

رابط التقديم في وظائف تمارا 1445 للرجال والنساء

أعلنت شركة تمارا السعودية، ان التقديم على الوظائف متاح من خلال الموقع الرسمي للتوظيف: boards.eu.greenhouse.io، حيث يجب تعبئة بيانات التقديم بدقة.

نبذة عن تمارا

تعتبر تمارا هي شركة تعمل في قطاع التقنية المالية، بالتحديد في مجال” اشتر الآن وادفع لاحقًا” عندنا الشغف في تطوير وتقديم حل يخص المدفوعات، يساهم في وصول المجتمع إلى الحرية المالية، نتواجد على مدار الساعة، عشان نوفر لعملائنا حل دفع مثالي وآمن يسهل لهم تجربة التسوق والدفع. تمارا هي أول شركة في قطاع “اشتري الآن وادفع لاحقاً” تحصل على تصريح البنك المركزي السعودي (SAMA) لتجربة منتجاتها الابتكارية في البيئة التشريعية التجريبية.