التخطي إلى المحتوى

وظائف المنصة الوطنية للتوظيف جدارات 1444 هي من المنصات الإلكترونية الهامة والشهيرة بداخل المملكة العربية السعودية، والتي تصدرت اهتمام كبير من قبل المواطنين والمواطنات بداخل المملكة العربية السعودية، بهدف القيام بالتقديم في الوظائف الحكومية أو وظائف شركات القطاع الخاص، حيث تم تطوير المنصة من قبل وزارة الموارد البشرية بالتعاون مع الجهات الحكومية السعودية.

المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات

إن المنصة الوطنية للتوظيف جدارات، هي المنصة الأحدث في المملكة العربية السعودية، والتي تم إطلاقها مؤخرًا من أجل تقديم وتسهيل عملية التقديم على الوظائف المقدمة للمواطنين والمواطنات الباحثين عن فرص التوظيف، حيث سهلت المنصة عملية التقديم على الوظائف في القطاع الحكومي والخاص بشكل سهل ومبسط، كما تقدم المنصة عملية رفع السيرة الذاتية للباحثين عن العمل، بهدف التسهيل في عملية التقديم على الوظائف.

كيفية التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

يمكن القيام بعملية التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف، عن طريق إتباع التالي:

  • الدخول إلى منصة جدارات عبر رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف.
  • النقر على إنشاء حساب, عبر بوابة نفاذ الوطنية.
  • بعد ذلك يتم إنشاء الحساب بشكل مباشر.
  • بعدما يتم الانتهاء من إتمام إنشاء حسابك في النفاذ الوطني بإمكانك العودة لمنصة جدارات وتسجيل الدخول باستخدام النفاذ الوطني.

المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات تسجيل الدخول

عقب الانتهاء من عملية التسجيل في المنصة الوطنية للتوظيف، يمكن تسجيل الدخول من خلال إتباع التالي:

  • الدخول إلى رابط صفحة تسجيل الدخول في منصة جدارات من هنا.
  • بعد ذلك يتم النقر على تسجيل الدخول مع نفاذ.
  • أو يتم إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بك للوصول إلى حسابك.

رابط التقديم في وظائف المنصة الوطنية للتوظيف جدارات 1444

تعمل المنصة الوطنية للتوظيف السعوية، على توفير فرص التوظيف في القطاع العام أو القطاع الخاص في المملكة، وذلك بدلًا عن منصة جدارة السعودية، حيث يمكن التسجيل في المنصة من خلال الدخول إلى صفحة تسجيل الدخول في منصة جدارات من jadarat.sa. ثم يتم اتباع التعليمات الموضحة بالأعلى.