التخطي إلى المحتوى

 وظائف المركز الوطني للفعاليات 1444 هي من الوظائف الهامة التي يبحث عنها جميع المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما أعلن المركز الوطني للفعاليات (مركز حكومي) عن فتح باب التوظيف للعمل بـ (مواسم السعودية)، وذلك لحملة كافة المؤهلات والتخصصات للعمل بمجال التنظيم والفعاليات (مواطنين و مقيمين) – وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

وظائف مواسم السعودية 2022

فعاليات و مواسم السعودية؛ المبادرة اللي أخذت الترفيه داخل السعودية لمستوى متقدم وجذبت إلى المملكة سيّاح من كل العالم، كان وراها أبناء وبنات الوطن ببصمة واضحة وجهود فعّالة لترجمة رؤية المملكة 2030 لتكون واقع نعيشه وتغير نلاحظه ونشارك فيه. ولتسهيل وتنظيم المشاركة في فعاليات و مواسم السعودية يقدم مركز الفعاليات منصّة ‘مطلوب’ للأفراد والشركات ليكونوا جزء من الفعاليات و المواسم بطرح الأفكار وتقديم الخدمات وتنفيذ الفعاليات وكل ما يخص المشاركة فيها.

 وظائف المركز الوطني للفعاليات 1444

جاءت  وظائف المركز الوطني للفعاليات 1444 كالتالي:

– خدمة عملاء.
– الخدمات المساندة.
– المتاجر.
– تنظيم الفعاليات.
– الخدمات الأمنية.
– إدارة الحشود.
– المبيعات.
– باريستا.
– مجالات الطهي وتقديم المأكولات.
– المحاسبة.
– الارشاد السياحي.
– الضيافة.
– تشغيل الألعاب.
– تقنية المعلومات.

شاهد أيضًا: رابط التقديم في وظائف المركز الوطني للرقابة على الإلتزام البيئي 1444 بمختلف المجالات

المركز الوطني للفعاليات

المركز الوطني للفعاليات هو مركز حكومي سعودي تأسس بقرار مجلس الوزراء في مارس 2020، ومقره مدينة الرياض، ويتمتع بالشخصية الاعتبارية وبالاستقلال المالي والإداري، ويرتبط تنظيمياً بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.

رابط التقديم في وظائف المركز الوطني للفعاليات 1444

– أعلن المركز الوطني للفعاليات، أن التقديم متاح اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 1444/02/17 هـ الموافق 2022/09/13، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، حيث يجب على المتقدم تعبئة بيانات التقديم بدقة.