التخطي إلى المحتوى

وظائف هيئة تطوير منطقة حائل 1444 هي من المؤسسات الحكومية البارزة في المملكة العربية السعودية، والتي تتولى مهمة تطوير منطقة حائل السعودية، والتي تم تأسيسها من قبل الحكومة السعودية، حيث تعمل الهيئة على استقطاب الكوادر البشرية للعمل في الهيئة.

وظائف هيئة تطوير منطقة حائل 1444

أعلنت هيئة تطوير منطقة حائل، من خلال موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى في عدة مجالات، وفقاً للتفاصيل التالية:

1- مدير إدارة الدراسات:

الهدف العام للوظيفة:

تطوير منهجيات البحث والدراسات، تنفيذ الدراسات والبحوث والتقارير والمشاركة فيها مع متابعة توفير الموارد البشرية والمالية لتنفيذها وتضمين النتائج في الخطط الإستراتيجية للهيئة مع ضمان النشر والوصول لها ومشاركة الهيئة في الدراسات المعيارية المحلية والعالمية والاستفادة منها.

2- أخصائي التخطيط الاستراتيجي:

الهدف العام للوظيفة:

وضع خطط وآليات العمل الخاصة بالتخطيط الاستراتيجي وضمان التكامل مع الإستراتيجيات الوطنية ذات العلاقة بأعمال الهيئة وتنفيذ الدراسات والأبحاث المتخصصة الداعمة لأعمال الهيئة والمشاركة فيها وعكس نتائج هذه الدراسات في أعمال الهيئة التشغيلية والتنظيمية الداخلة في نطاق عمل الهيئة.

3- أخصائي دراسات وبحوث استراتيجية:

الهدف العام للوظيفة:

تطوير منهجيات البحث والدراسات، تنفيذ الدراسات والبحوث والتقارير والمشاركة فيها مع متابعة توفير الموارد البشرية والمالية لتنفيذها وتضمين النتائج في الخطط الاستراتيجية للهيئة مع ضمان النشر والوصول لها ومشاركة الهيئة في الدراسات المعيارية المحلية والعالمية والاستفادة منها.

رابط التقديم في وظائف هيئة تطوير منطقة حائل 1444

كما أعلنت هيئة تطوير منطقة حائل، أنه يمكن التقديم على الوظائف المعلنة من قبل الهيئة من خلال الموقع الرسمي للتوظيف: اضغط هنا، حيث يجب تعبئة بيانات التقديم بدقة.