التخطي إلى المحتوى

أعلنت مجموعة بن دسمال للمقاولات، من خلال موقعها للتوظيف، عن توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فأعلي، من أجل العمل في فروعها بالمملكة السعودية، وذلك وفقًا للتفاصيل التالية:

وظائف مجموعة بن دسمال للمقاولات 1444

1- مساعد مدير / مهندس مبيعات أول (Senior Sales Engineer / Assistant Manager):
– درجة الدبلوم فأعلي في الميكانيكا أو التبريد والتكييف.
– خبرة 5 سنوات فما فوق.
– الراتب يصل 15000 ريال.

2- مفتش رافعات (Crane Inspector):
– درجة بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية.
– خبرة 5 سنوات في المملكة العربية السعودية مع شركة تفتيش طرف ثالث.

3- منسق العمليات (Operations Coordinator):
– خبرة لا تقل عن سنتين في المملكة مع شركة تفتيش طرف ثالث.

4- تنفيذي مبيعات (Sales Executive)

– خبرة تتعلق بالمبيعات الصناعية.
– خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.

وظائف جديدةوظائف باب رزق جميل للنساء 1444 لحملة كافة المؤهلات في مختلف المناطق

مجموعة بن دسمال القابضة

– تأسست مجموعة بن دسمال القابضة عام 1976، الإمارات العربية المتحدة. وتتكون المجموعة من عدة شركات متخصصة ترتبط جميعها بصناعة البناء، حيث تعمل في العديد من القطاعات وهي: معدات التكييف والتهوية وتكييف الهواء، والتجارة العامة، والمقاولات، ولوازم وخدمات الرفع، وحلول الوصول والتخزين، وأنابيب وملحقات HVAC، حيث تشمل خدماتها وحدات مناولة الهواء، ووحدات لفائف المروحة، ومجاري الهواء، والضواغط، ووحدات التكثيف، والمواد اللاصقة، والعوازل، ومانعات تسرب، والأبواب الأتوماتيكية، وحلول التخزين، ومعدات الرفع، والخدمات الصناعية، وخدمات الهندسة الكهربائية والميكانيكية، وغيرها من الحلول الهندسية المتخصصة في صناعة البناء والتشييد. ويتبع للمجموعة كل من: شركة بن دسمال للتجارة العامة، ومؤسسة بن دسمال للمقاولات، وشركة إم كيه دي لصيانة المباني، وشركة بن دسمال للأبواب وحلول التخزين، وشركة كيه إيه دي للتكييف، وشركة دلتا لقنوات التكييف، وشركة تروستن الصناعية، ومؤسسة دوتست مع فرعها في السعودية شركة دوتست السعودية. وفيما يتعلق بمناطق التشغيل، تعمل المجموعة مباشرة داخل أربع مناطق، بمافي ذلك الإمارات، وعُمان، والسعودية، والمملكة المتحدة، بالإضافة إلى مواقع عمل غير مباشرة، وهي: الكويت، والأردن، والعراق، وليبيا، والبحرين، والهند، وسريلانكا، وباكستان.

طريقة التقديم في وظائف مجموعة بن دسمال القابضة 1444

أعلنت مجموعة بن دسمال القابضة، من خلال موقعها للتوظيف عن طريق الرابط التالي: من هنا؛ حيث يجب على المتقدم تعبئة بيانات التقديم بشكل دقيق.