التخطي إلى المحتوى

وظائف شركة الدهامي للتجارة والمقاولات 1444، هي الوظائف التي أعلنت عنها شركة الدهامي للتجارة والمقاولات من خلال بوابة التوظيف، عن حاجتها لشغل وظائف لحملة الإبتدائية فأعلى، للعمل على صيانة شوارع وأرصفة وسط الرياض نطاق بلدية البطحاء، وذلك وفقًا للتفاصيل التالية:

وظائف شركة الدهامي للتجارة والمقاولات 1444

1- مدير المشروع.
2- مهندس مدني (عدد 3 وظائف).
3- مهندس مواد.
4- مساح (عدد 3 وظائف).
5- مراقب (عدد 8 وظائف).
6- حاسب كميات (وظيفتان).
7- مراقب أمن وسلامة.
8- مراقب (لأعمال الطواريء) (عدد 4 وظائف).
9- كهربائي / سباك (عدد 8 وظائف).
10- عامل (عدد 20 وظيفة).

شركة الدهامي للتجارة والمقاولات

– تعد شركة الدهامي للتجارة والمقاولات واحدة من المؤسسات الوطنية الرائدة في مجال المقاولات منذ تأسيسها على يد الشيخ حمد الدهامي – يرحمه الله – عام 1966م وحتى تحولها إلى شركة مساهمة مقفلة. تعمل الشركة في مجال إنشاء وصيانة الأنفاق ، الكباري ، السدود ، الطرق ، المباني ، أعمال الكهرباء ، الأعمال الميكانيكية ، نظافة المدن مع القطاعين العام والخاص ، وفق رؤية شاملة تقوم على الشراكه مع القطاعات المختلفة. المساهمه الفاعلة في خطط التنمية في المملكة العربية السعودية بما تملكه الشركة من خبرة كبيرة ، ومعرفة واسعة في شتى المجالات ، وضعت الشركة في قائمة الشركات ذات الجودة والتصنيف المتقدم (فئة أولى) من قبل وكالة تصنيف المقاولين في المملكة .

طريقة التقديم في وظائف شركة الدهامي للتجارة والمقاولات 1444

أعلنت شركة الدهامي للتجارة والمقاولات أن التقديم على الوظائف متاح من خلال ارسال السيرة الذاتية بعنوان الوظيفة على البريد الإلكتروني التالي: Jobs@duhami.com.