التخطي إلى المحتوى

وظائف دارة الملك عبدالعزيز 1444 هي من الوظائف الحكومية التي يبحث عنها فئة كبيرة من المواطنين والمواطنات بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل العمل في الدارة والتي تتبع أحد القطاعات الحكومية الهامة في الدولة.

وظائف دارة الملك عبدالعزيز 1444

أعلنت دارة الملك عبدالعزيز توفر 14 وظيفة حكومية شاغرة (رجال / نساء) علي المراتب (الخامسة، السادسة)، لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم الموظفين العام عبر جدارات وفق المسميات الوظيفية التالية:

1- مفهرس.
2- أمين مستودع.
3- باحث تطوير إداري مساعد.
4- مساح جيوديسي
5- ملاحظ أعمال تجليد.
6- باحث وثائق ومحفوظات ومخطوطات مساعد.
7- باحث إعلامي مساعد.
8- مرمم وثائق ومخطوطات.
9- فني مختبر (وظيفتان).
10- باحث مكتبات مساعد.
11- مجلد.
12- رسام خرائط.
13- مساعد مراقب مالي.

شروط التقديم في وظائف دارة الملك عبدالعزيز 1444 

1-أن تكون الدرجة العلمية و التخصص مشمولة في الاعلان.
2- اجتياز الاختبار المهني (تقييم 1) المحدد للجامعيين (رجال ونساء) للمرتبة السادسة والسابعة والثامنة للمسميات التي تحددها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
3- قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على مؤهلات علمية من خارج المملكة.
4- الأولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ثم التخصصات التربوية.

دارة الملك عبد العزيز

– أنشئت دارة الملك عبد العزيز بموجب المرسوم الملكي ذي الرقم (م/45) في الخامس من شعبان عام 1392 هـ الموافق 1972، لخدمة تاريخ المملكة العربية السعودية وجغرافيتها وآدابها الفكرية والعمرانية خاصة، والجزيرة العربية وبلاد العرب والإسلام عامة، ولجمع المصادر التاريخية المتعددة من وثائق وغيرها مما له علاقة بالمملكة العربية السعودية وتصنيفها.

طريقة التقديم علي وظائف دارة الملك عبدالعزيز 1444

– أعلنت دارة الملك عبد العزيز، أن التقديم مُتاح الأن وحتي يوم الأربعاء 1444/09/14هـ الموافق 2023/04/05م، حيث يمكن التقديم من خلال الموقع الرسمي للتوظيف: من هنا، مع تعبئة بيانات التقديم بدقة.