التخطي إلى المحتوى

رابط تقديم وظائف تمارا عن بعد 2023 من المنزل هي من الوظائف التي نالت على اهتمام كبير بداخل المملكة العربية السعودية، في الفترة الأخيرة من أجل الحصول على فرصة للتوظيف في الشركة، حيث تعمل شركة تمارا السعودية، على استقطاب الكوادر البشرية المناسبة من أجل العمل والتعيين في فروعها. ومن خلال موقع جوال الوظائف سوف نتحدث عن الوظائف.

وظائف تمارا عن بعد 2023 من المنزل

أعلنت شركة تمارا السعودية، من خلال موقعها الإلكتروني للتوظيف، عن توفر عددًا من الوظائف المتاحة للرجال والنساء من أجل العمل في مقر الشركة أو العمل عن بعد والتي جاءت كالتالي:

  • باحث أول / متوسط ​​تجربة المستخدم.
  • مشارك – تجربة العملاء.
  • باحث أول UX.
  • مدير المنتج – تجربة العملاء.

نبذة عن تمارا

تمارا هي شركة تعمل في قطاع التقنية المالية، بالتحديد في مجال” اشتر الآن وادفع لاحقًا” عندنا الشغف في تطوير وتقديم حل يخص المدفوعات، يساهم في وصول المجتمع إلى الحرية المالية، نتواجد على مدار الساعة، عشان نوفر لعملائنا حل دفع مثالي وآمن يسهل لهم تجربة التسوق والدفع. تمارا هي أول شركة في قطاع “اشتري الآن وادفع لاحقاً” تحصل على تصريح البنك المركزي السعودي (SAMA) لتجربة منتجاتها الابتكارية في البيئة التشريعية التجريبية.

رابط تقديم وظائف تمارا عن بعد 2023 من المنزل

في نفس السياق أعلنت شركة تمارا السعودية، ان التقديم على الوظائف متاح من خلال الموقع الرسمي للتوظيف: اضغط هنا، إذ يجب تعبئة بيانات التقديم بدقة.