التخطي إلى المحتوى

وظائف الاتصالات السعودية 1444 هي من الوظائف الهامة التي يبحث عنها جميع الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل التقديم على الوظائف التي يتم إعلانها من قبل الشركة بشكل دائم، من أجل العمل في فروعها للحاصلين على المؤهلات العلمية المناسبة.

وظائف الاتصالات السعودية 1444

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر 15 وظيفة إدارية وتقنية وهندسية لذوي الخبرة، للعمل بالمركز الرئيسي بمدينة الرياض، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

1- مشـرف مخاطر الأمن السيبراني.
2- مشرف تسويق.
3- أخصائي تصميم أمن البنية التحتية.
4- أخصائي عمليات التطبيقات.
5- مدير التواصل والشبكات الاجتماعية.
6- مدير إدارة حزمة المنتجات.
7- كـبير خبراء التسارع الرقمي.
8- خبير تخطيط وتطوير.
9- مدير واجهات وتجربة المستخدم.
10- مشرف عمليات التطبيقات.
11- مشرف الاستدامة.
12- مدير إدارة تخطيط المنتجات والحلول.
13- مدير إدارة تصميم المنتجات.
14- مشرف جودة
15- كبير مراجع داخلي.

وظائف جديدةوظائف الهيئة العامة للزكاة والدخل 1444 في الرياض بمختلف المجالات

التخصصات المطلوبة في شركة الاتصالات السعودية

– (علوم الحاسب، تقنية المعلومات، هندسة الاتصالات، هندسة الإلكترونيات، إدارة الأعمال، التسويق، العلاقات العامة، إدارة المشاريع، هندسة البيئة، الهندسة الصناعية، إدارة سلاسل الإمداد، الاقتصاد، نظم المعلومات الإدارية)، أو ما يعادلها.

شركة الاتصالات السعودية

– شركة الاتصالات السعودية هي الشركة الرائد في تقديم خدمات الاتصالات بالمنطقة، وتتمتع بتواجد دولي وإقليمي مما يؤهلها لتقديم مجموعة من الخدمات المتميزة لعملائها وبالتالي تحقيق نمو إيجابي لصالح المساهمين.

طريقة التقديم في وظائف شركة الاتصالات السعودية 1444

– أعلنت شركة الاتصالات السعودية، أن التقديم متاح لكافة الحاصلين على المؤهلات العلمية المناسبة، وذلك من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، حيث يجب على المتقدم تعبئة بيانات التقديم المطلوبة في موقع التوظيف للحصول على فرصة التوظيف المناسبة.