التخطي إلى المحتوى

نتائج القبول في الوظائف التعليمية 1445 تقدم وزارة التعليم السعودية الكثير من الخدمات التي تعمل على تلبية الكثير من الاحتياجات الخاصة بالمعلمين لذلك يبحث الكثير من الأفراد عن نتائج القبول في الوظائف التعليمية 1445 وذلك بعد ان اتم كافة المعلمين عمليات التقديم في الوظائف التعليميه يبحثون عن كيفيه الاستعلام للتعرف على الأسماء الخاصة بهم ما ان تم نزول اسم كل فرد أم لا، ومن الجدير بالذكر أن التعرف على نتائج القبول في الوظائف التعليمية 1445 يتم التعرف عليه من خلال منصة جدارات الإلكترونية التي تتيح الكثير من الخدمات عبر الانترنت بشكل إلكتروني دون اللجوء الى احد المكاتب.

كيفية الاستعلام عن نتائج القبول في الوظائف التعليمية 1445

وعن إمكانية التعرف عن نتائج القبول في الوظائف التعليمية 1445 يمكنك الاستعلام عن طريق تطبيق الخطوات التالية:

  • التوجه الى الرابط الإلكتروني الخاص بمنصة جدارات عبر الدخول من هنا
  • تسجيل الدخول عن طريق إدراج اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • قم باختيار الوظائف التعليميه المتاحه التي تظهر أمامك.
  • بعد ذلك اضغط على خيار بحث لتظهر لك النتائج الخاصة بالقبول في الوظائف التعليمية، ومن هنا تكون قد قمت بالاستعلام عن النتائج بشكل تفصيلي.

نتائج القبول في الوظائف التعليمية 1445

من المفترض ان يتم الاعلان عن نتائج القبول في الوظائف التعليمية 1445 في شهر أغسطس لكن لم يتم التأكد من اليوم الذي يتم الإعلان عنه في هذا الشهر ولكنه يكون خلال الشهر المذكور، وشهر أغسطس هو الشهر الموافق محرم 1445، وهذه الاخبار موثوقة لأنها من قبل وزارة الموارد البشريه والتنميه الاجتماعيه فقد قامت بالإفصاح عن النتائج لتكون خلال الأشهر المذكورة، ومن المقرر أن بعد الإعلان عن النتائج سوف يتم اختيار كافة المقبولين من خلال رسالة نصية عبر الجوال الخاص بهم.

طريقه احتساب نقاط المفاضلة في الوظائف التعليمية 1445

يتم احتساب نقاط المفاضلة في الوظائف التعليمية 1445 على النحو التالي:

  • يتم احتساب النسبة المئوية للدرجات التراكمية بنسبة 40% من عدد النقاط، بينما العلامات التراكمية يتم احتسابها عن طريق ضرب درجة البكالوريوس في 0,4.
  • بينما النسبة المئوية لاختبار القدرات يتم احتسابها بضرب درجة الاختبار في 0.4.
  • ويتم احتساب عدد النقاط بحسب سنه التخرج ومن ثم يتم منح درجتين لكل عام.

هكذا نصل للختام من حديثنا الذي كان يحمل عنوان نتائج القبول في الوظائف التعليمية 1445، كما قمنا بإلقاء لمحه بسيطه عن كيفية الاستعلام عن نتائج القبول في الوظائف التعليمية وطريقة احتساب نقاط المفاضلة.