التخطي إلى المحتوى

مواعيد القبول في جامعة المستقبل السعودية 1446 احد اكبر الجامعات السعودية في السنوات الماضية، حيث تعمل على تقديم العديد من العلوم الدراسية المناسبة لجميع الطلاب والطالبات من أبناء المملكة العربية السعودية، ونجحت في استقطاب العديد من الطلاب بشكل كبير في السنوات الماضية.

جامعة المستقبل السعودية

لجامعة المستقبل دور ريادي وقيادي بارز في مسيرة التعليم العالي الأهلي على المستوى المحلي والوطني إذ أنها تطبق نظامًا داخليًا للجودة وتسير وفق خطة استراتيجية خمسية طموحة، ولها مساهمات بحثية ومجتمعية متميزة. وتعمل الجامعة على إكساب طلبتها المهارات والكفايات التي تلبي احتياجات سوق العمل. كما أن للجامعة تعاون مع كبرى جامعات المملكة في تقديم برامج الدراسات العليا مثل جامعة القصيم، وجامعة الملك سعود، وجامعة حائل.

أنشئت الجامعة في موقع استراتيجي على الدائري الغربي لمدينة بريدة، والذي يخدم جميع مدن ومحافظات منطقة القصيم، وتبلغ المساحة الإجمالية لموقع الجامعة أكثر من ( 500) ألف متر مربع. تقدم الجامعة مجموعة متنوعة من التخصصات العلمية، ويبلغ مجموع الدفعات التي خرجتها إلى سوق العمل ١٢ دفعة.

مواعيد القبول في جامعة المستقبل السعودية 1446

عملت جامعة المستقبل على توضيح مواعيد القبول لديها في جميع الدراسات المناسبة للطلاب والطالبات في العام الدراسي الجديد، حيث يمكن الاطلاع على المواعيد : اضغط هنا