التخطي إلى المحتوى

كيفية التقديم على وظائف الخدمات الطبية للقوات المسلحة 1444 هي من عمليات البحث المهمة بداخل المملكة العربية السعودية، والتي يبحث عنها الكثي من الأشخاص الراغبين في الانضمام إلى أحد القطاعات البارزة التابعة لوزارة الدفاع السعودية، والتي تعمل على استقطاب الكوادر البشرية المناسبة.

وظائف الخدمات الطبية للقوات المسلحة 1444

أعلنت وزارة الدفاع عن توفر (3569) وظيفة شاغرة للكفاءات المميزة من (للرجال والنساء) للعمل في المنشآت التابعة في الإدارة العامة للخدمات الصحية بجميع مناطق المملكة (المنطقة الشمالية، المنطقة الوسطي، المنطقة الشرقية، المنطقة الغربية، المنطقة الجنوبية) وفق التفاصيل التالية:

كيفية التقديم على وظائف الخدمات الطبية للقوات المسلحة 1444

أعلنت وزارة الدفاع السعودية، ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية، منخ لال موقعها الإلكتروني للتوظيف، متاح لجميع الحاصلين على المؤهلات العلمية المناسبة، من أجل العمل في مستشفيات القوات المسلحة السعودية، إذ يمكن التقديم على وظائف الخدمات الطبية للقوات المسلحة 1444 من خلال اتباع التالي:

  • في البداية يتوجب يجب على المتقدم الدخول إلى بوابة التوظيف التابعة للخدمات الطبية للقوات المسلحة، عبر الرابط التالي: اضغط هنا.
  •  يجب على المتقدم أو المتقدمة النقر على أيقونة “أنشئ سيرتك الذاتية“.
  • يجب على المتقدم أو المتقدمة العمل على تعبئة بيانات التسجيل الاساسية بالموقع بشكل صحيح، من أجل النظر في طلب التقديم.
  • سيرسل لك بريد الكتروني على الإيميل الذي قمت بالتسجيل به لتأكيد تسجيلك، ويجب عليك تأكيد التسجيل بشكل صحيح من خلال البريد الإلكتروني المسجل.
  • بعد ذلك يجب على المتقدم بناء نموذج سيرتك الذاتية ، والذي يتطلب تعبئة كافة الحقول اللازمة لذلك.

– في حالة استكمال سيرتك الذاتية سيكون بإمكانك التقدم على الوظائف الشاغرة المتاحة على الموقع، ويمكن التقديم عليها في كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

رابط التقديم على وظائف الخدمات الطبية للقوات المسلحة 1444

إن التقديم على وظائف الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية، متاح من خلال الموقع الرسمي للتوظيف التابعة لوزارة الدفاع، والذي يمكن من خلال الدخول إلى الرابط التالي: اضغط هنا. ثم يتم اتباع كافة التعليمات الموضحة الأعلى.