التخطي إلى المحتوى

كم راتب وكيل رقيب المديرية العامة للسجون 1444 من الأسئلة التي يطرحها كافة الأشخاص الراغبين في الالتحاق بالمديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية، من أجل التعرف على الرواتب التي يتحصل عليها العاملين والملتحقين في المديرية العامة للسجون السعودية، والتي بدورها تعمل على استقطاب الكوادر البشرية المناسبة للعمل لديها، ومن خلال موقع جوال الوظائف، سنتحدث عن رواتب السجون.

تقديم المديرية العامة للسجون 1444

تعمل المديرية العامة للسجون السعودية، على استقطاب الكوادر البشرية من المواطنين والمواطنات السعوديين، من أجل العمل في المديرية العامة للسجون والتعيين في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حيث تطرح السجون الوظائف الخاصة بها من خلال منصة ابشر الرسمية للتوظيف.

كم راتب وكيل رقيب المديرية العامة للسجون 1444

تعتبر رتبة وكيل رقيب من الرتب العسكرية الهامة التي يتم التعيين عليها في المديرية العامة للسجون السعودية والتعيين في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حيث يتحصل الرقيب على راتب يبدأ من 4455 ريال سعودي، ويصل إلى 7395 ريال سعودي.

بدلات وكيل رقيب المديرية العامة للسجون 1444

في نفس السياق يحصل وكيل الرقيب في المديرية العامة للسجون السعودية، على بدل نقدي بناء على المهام الوظيفية التي يتم التكليف بها، حيث جاءت البدلات كالتالي:

بدلات السجون مبلغ البدلة 
بدل إرهاب  25 % من الراتب
بدل إعاشة 500 (ر . س).
بدل نقل 500 (ر . س)
بدل ميدان 500 (ر . س).
بدل حظر 600 (ر . س).
خصم التقاعد لموظفي الاستخبارات العامة 289 (ر . س).
بدل أمن واستخبارات 35 % من الراتب

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال كم راتب وكيل رقيب المديرية العامة للسجون 1444 مع البدلات، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الرواتب والبدلات.