التخطي إلى المحتوى

سلم رواتب المؤسسة العامة للري مع البدلات من الرواتب الهامة التي حددتها المؤسست العامة للري في المملكة العربية السعودية، وذلك لكافة الوظائف التي يتم التعيين عليها في مختلف فروع المؤسسة والمنتشرة في كاف مناطق المملكة، حيث تمنح المؤسسة لكافة الموظفين رواتب ومميزات عديدة نظير العمل لديها في مختلف التخصصات بكافة مناطق المملكة، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن رواتب المؤسسة بشكل تفصيلي.

المؤسسة العامة للري

المؤسسة العامة للري، هي أحد المؤسسات الحكومية العامة التي تأسست بناء على قرار مجلس الوزراء السعودي رقم 542 والصادر بتاريخ 26-08-1438هـ، لتحل بذلك بدلًا عن هيئة الري والصرف بالأحساء، والتي أنشئت عام 1392هـ لإدارة أعمل تشغيل وصيانة مشروع الري والصرف بالأحساء، فقد تم إقرار المؤسسة بناء على قرار مجلس الوزراء رقم (187) وتاريخ 1439/4/15هـ. وحسب قرار التنظيم، تتمتع المؤسسة بشخصية اعتبارية واستقلال مالي وإداري وترتبط بوزير البيئة والمياه والزراعة.

سلم رواتب المؤسسة العامة للري مع البدلات

إن رواتب المؤسسة العامة للري، هي من الرواتب التي تم تحديدها من قبل المؤسسة لكافة الموظفين العاملين في المؤسسة، حيث جاءت الرواتب كالتالي:

مميزات العمل في المؤسسة العامة للري

يتحصل الموظفين العاملين في المؤسسة العامة للري، على العديد من المميزات وهي:

  • استقرار وظيفي كامل فهي احد المؤسسات الحكومية.
  • راتب مميز ومجزي نظير العمل في المؤسسة.
  • الحصول على تأمين صحي.
  • الحصول على تأمينات اجتماعية.
  • يحصل الموظف على بدلات وعلاوات سنوية.

في النهاية نصل بكم لختام مقال سلم رواتب المؤسسة العامة للري مع البدلات؛ والذي قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول رواتب المؤسسة التي يتحصل عليها الموظفين.