التخطي إلى المحتوى

وظائف جدارة مسار ١٤٤٤ – رابط التقديم في جدارة الوظائف التعليمية ١٤٤٤ للرجال والنساء هي من الوظائف الحكومية الهامة التي وفرتها وزارة التعليم السعودية، لكافة المواطنين والمواطنات بداخل الملكة العربية السعودية، كي يتم استقطاب الكوادر البشرية المناسبة للعمل في مختلف فروع المملكة، فمن خلال موقع جوال الوظائف، سنتحدث عن كيفية التسجيل في الوظائف.

وظائف جدارة مسار ١٤٤٤

وظائف جدارة مسار 1444، هي من الوظائف الهامة التي يبحث عنها كافة الخريجين الحاصلين على المؤهلات العلمية المناسبة، بهدف الحصول على فرصة للتعيين في أحد القطاعات الحكومية البارزة سواء في وزارة التعليم أو وزارة الصحة أو غيرها من القطاعات الحكومية، التي تعمل على إعلان وظائفها عبر منصة جدارة مسار.

جدارة الوظائف التعليمية ١٤٤٤

وظائف جدارة وزارة التعليم 1444، هي من الوظائف الهامة التي تصدرت اهتمام كافة المواطنين والمواطنات بداخل المملكة العربية السعودية، والتي كشفت عنها وزارة التعليم السعودية، من أجل التعيين في العديد من التخصصات، حيث أتاحت الوزارة (11547) وظيفة تعليمية (رجال / نساء) بنظام التعاقد الرسمي وفقاً للائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية على رتبة (معلم ممارس) للعام الدراسي 1444هـ.

كيفية التسجيل في جدارة الوظائف التعليمية ١٤٤٤

التقديم في وظائف وزارة التعليم جدارة 1444، يمكن من خلال اتباع التالي:

  • يتم الولوج إلى نظام جدارة “من هنا“.
  • قم بتسجيل الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد.
  • الضغط على “أرغب في التقديم على وظائف جدارة” من الصفحة الرئيسية.
  • بعد ذلك يتم استعراض كافة الوظائف المتاحة والمناسبة للدرجة العلمية الحاصل عليها المستخدم.
  • ثم يتم اختيار الوظائف المراد التقدم لها عبر النقر على “إضافة”.
  • النقر على “حفظ”.
  • طباعة الطلب.

وظائف جديدة: ابشر للتوظيف 1444 – رابط تقديم امن المنشآت 1444 بشهادة الثانوي بمختلف الرتب العسكرية

كيف احسب نقاط جدارة للوظائف التعليمية 1444

أتاحت منصة جدارة للتوظيف، عملية حساب نقاط جدارة للوظائف التعليمية 1444، وهي من الخدمات الهامة التي وفرتها الوزارة والتي يمكن القيام بها من خلال اتباع التالي:

  • النسبة المئوية للمعدل التراكمي: نسبة 40% من النقاط، حيث يتم حسابها عن طريق ضرب درجة البكالوريوس في الرقم 0.4، مثالًا على ذلك: في حالة كانت درجة البكالوريوس 90، عليه تكون عدد النقاط 90*0.4=36 نقطة.
  • النسبة المئوية لاختبار القدرات العامة: نسبة 40% من النقاط، والتي تحسب من خلال ضرب درجة اختبار القدرات في رقم 0.4، مثال على ذلك إذا كانت درجة القدرات 95، فإن عدد النقاط يساوي 95*0.4=38 نقطة.
  • حساب عدد النقاط حسب سنة التخرج: درجتين عن كل سنة تخرج.

رابط التقديم في جدارة الوظائف التعليمية ١٤٤٤

رابط التقديم في جدارة الوظائف التعليمية ١٤٤٤ هي من الوظائف الحكومية الهامة التي تم الكشف عنها من قبل منصة جدارة للتوظيف بالتعاون مع وزارة التعليم السعودية، حيث أن التقديم على الوظائف المعلنة متاح من خلال نظام جدارة ‏الإلكتروني على منصة مسار بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية:اضغط هنا؛ بحيث يجب على المتقدم تعبئة بيانات التقديم المرغوبة بشكل صحيح.