التخطي إلى المحتوى

وظائف الهيئة الملكية لمحافظة العلا 2022 هي من وظائف المشاريع الكبرى بداخل المملكة العربية السعودية، والتي تأتي ضمن رؤية المملكة 2023، حيث تعمل الهيئة على استقطاب الكوادر  البشرية المناسبة للعمل ضمن فريق العمل بمختلف المجالات.

وظائف الهيئة الملكية لمحافظة العلا 2022

أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق، للعمل بالهيئة في مدينة العلا، وفقًا للتفاصيل التالية:

الهيئة الملكية لمحافظة العلا وظائف

1- قائد التفويض الثقافي (Culture Mandate Lead):

– درجة البكالوريوس في (التسويق، الاتصالات) أو العلوم الإنسانية (مثل التاريخ والأدب الإنجليزي، الفلسفة ، الدراسات الثقافية).
– خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ذات صلة.
– إجادة اللغة العربية والإنجليزية.
– مهارات اتصال ممتازة.

2- قائد تخطيط استراتيجية الثقافة (Culture Strategy Planning Lead).

– درجة البكالوريوس فأعلي في (إدارة الفنون، إدارة الأعمال) أو أي مجال مشابه ذي صلة.
– خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ذات صلة.
– إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
– مهارات اتصال ممتازة.

3- مدير الامتثال للتراث الثقافي (Cultural Heritage Compliance Manager):

– إدارة ومراقبة الامتثال لشروط موافقة التخطيط وتقييمات أثر التراث للتطورات في مقاطعة العلا ومناطق المخطط الرئيسي الأخرى.
– مراقبة مراحل البناء والتشغيل للمشاريع وتطورات البنية التحتية ، والتأكد من الامتثال لشروط وسياسات وعمليات التراث في الهيئة الملكية لمحافظة العلا ، وقانون المملكة العربية السعودية وأفضل الممارسات الدولية.
– تنسيق الأنشطة مع الأقسام / الإدارات الأخرى في الهيئة الملكية لمحافظة العلا ، والمقاولين والبائعين ، والوكالات الحكومية وما إلى ذلك لتطوير استراتيجيات وإجراءات مع عمليات المقاطعة لأمن المواقع التراثية التي لم يتم تنشيطها للزوار.
– المساهمة بنشاط في مشاريع الحفاظ على التراث الثقافي وعلم الآثار حسب الحاجة.

4- مدير بيانات التراث (Heritage Data Manager):

– إدارة البيانات الضخمة الناتجة عن المشاريع الأثرية والحفظ والبحوث في العلا وخيبر وتيماء ، ورعاية مجموعة متنوعة من تنسيقات البيانات المستخدمة بشكل شائع في التراث.
– تصميم وقيادة إدارة بيانات التراث واستراتيجيات المشاركة ، وضمان الحفظ الرقمي والاستدامة.
– دعم استراتيجية الهيئة الملكية لمحافظة العلا في الحفاظ على التراث الغني وتفعيله في محافظة العلا ، ولا سيما المساعدة في أعمال التخطيط والتخطيط الرئيسي والتنمية والسياحة وغيرها من إدارات الهيئة الملكية لمحافظة العلا حسب الحاجة من خلال إتاحة بيانات التراث لمختلف أصحاب المصلحة.

5- قائد الحفاظ على الامتثال للتراث الثقافي (Cultural Heritage Compliance Conservation Lead):

– قيادة تطوير الهيئة الملكية لمحافظة العلا كمنظمة لأفضل الممارسات فيما يتعلق بإدارة التراث الثقافي ، ودافع عن التميز والابتكار في هذا المجال. إجراء زيارات ميدانية ومراقبة الأعمال حسب الحاجة.
– تقييم الملخصات الفنية والمواصفات للتخفيف من الأضرار المحتملة لأصول التراث العمراني.

6- قائد استقطاب المواهب (Talent Attraction Lead):

– القيام بقيادة مجالات الأعمال المخصصة لك في البحث عن أفضل المواهب وتوظيفها والاحتفاظ بها من أجل السماح لـ الهيئة الملكية لمحافظة العلا بتحقيق نتائج أعمال أفضل.
– بناء وإدارة علاقات العمل على النحو المطلوب لضمان قدرتك على فهم احتياجات التوظيف بشكل استباقي.

شاهد أيضًا: وظائف جدارة 1444 – رابط التقديم في وظائف إمارة المدينة المنورة 1444 للخريجين

طريقة التقديم في وظائف الهيئة الملكية لمحافظة العلا 2022

– أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا، أن التقديم متاح اعتبارًا من اليوم الأحد بتاريخ 1444/02/22هـ الموافق 2022/09/18م، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، حيث يجب على المتقدم تعبئة بيانات التقديم بدقة.