التخطي إلى المحتوى

وظائف هيئة الحكومة الرقمية 1445 هي من الوظائف الحكومية التي تصدرت على اهتمام الكثير من المواطنين والمواطنات بداخل المملكة، فقد أعلنت هيئة الحكومة الرقمية (Digital Government Authority) توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلي، للعمل في مدينة الرياض وفقًا للتفاصيل التالية:

وظائف هيئة الحكومة الرقمية 1445

1- أخصائي أول دراسات تنظيمية:
­- إجراء الدراسات والبحوث التنظيمية وتحليل تنظيمات الحكومة الرقمية القائمة والمحتملة لتقييم فاعليتها ومواءمتها مع الأهداف والتوجهات الاستراتيجية.
­- تحليل التقاطعات التنظيمية.
­- تحليل أثر تطبيق التنظيمات (من الناحية القانونية).

2- أخصائي أمن سيبراني:
­- الدعم بعملية وضع خطط وإدارة عمليات الأمن السيبراني من كشف التهديدات والإستجابة عليها والتعافي عنها بما يضمن حفظ الأمن السيبراني للهيئة.

3- أخصائي أول تطوير منتجات حكومية:
­- إدارة وبناء وتطوير منتجات حكومية بمنهجية واضحة مع أصحاب العلاقة وتقديم الدعم والتمكين، لاستخدامها بالشكل الأفضل بحيث تعزز كفاءة الإنفاق ،وتحقيق إستثمارات مستدامة ،و وضع حوكمة تهدف للتحسين.

4- خبير حوكمة المؤشرات الرقمية:
­- دعم قطاع الإستراتيجية والشراكات في إنجاز الأعمال والمستهدفات الخاصة بالقطاع والهيئة.
­- تقديم الإستشارات الفنية ذات العلاقة بإنجاز مهام القطاع.
­- دعم الجهود الرامية لتنفيذ ومتابعة مهام استراتيجية الحكومة الرقمية، وزيادة فاعلية الشراكات والتعاون الدولي.

طريقة التقديم في وظائف هيئة الحكومة الرقمية 1445

أعلنت هيئة الحكومة الرقمية، ان التقديم على الوظائف المعلنة متاح من خلال الموقع الرسمي career.dga.gov.sa حيث يجب تعبئة بيانات التقديم بدقة.

هيئة الحكومة الرقمية

– هيئة الحكومة الرقمية (Digital Government Authority) هي هيئة حكومية سعودية أنشئت بقرار مجلس الوزراء بتاريخ 9 مارس 2021 الموافق 25 رجب 1442هـ. وتهدف الهيئة إلى إثراء تجربة العميل عن طريق تحسين تجربة التعامل مع الخدمات الحكومية لتكون رقمية واستباقية، وكذلك رفع كفاءة العمل الحكومي عن طريق تبني نماذج فعالة ومبتكرة للتحول الرقمي في مجالات متنوعة كالصحة الرقمية والتعليم عن بعد والاقتصاد الرقمي وغيرها، وأيضًا زيادة الإنتاجية وتطويع الاستخدام الأمثل للموارد والاستثمارات التقنية الحكومية وتبني التقنيات الحديثة وتطوير القدرات الرقمية والمواهب.