التخطي إلى المحتوى

نتائج قبول الحرس الملكي 1445 والتي تعتبر أحد النتائج التي ينتظرها كافة المتقدمين على وظائف الحرس الملكي في المملكة العربية السعودية، فقد تم العمل على فتح التقديم على الوظائف العسكرية برتبة جندي في الفترة الماضية، وقد تقدم لتلك الوظيفة الكثير من أبناء الوطن في المملكة العربية السعودية.

نتائج قبول الحرس الملكي 1445

أعلنت رئاسة الحرس الملكي عن نتائج القبول المبدئي لحضور المقابلات الشخصية وذلك عبر إرسال رسائل قصيرة SMS على الجوال للمقبولين نبدئياً على الوظائف المُعلنه سابقاً وذلك على النحو التالي.

تم ترشيحك للمقابلة الشخصية برئاسة الحرس الملكي عليك الحضور الى مقر إدارة القبول والتسجيل يوم الأحد 03-03-2024م الساعة 6:00ص مصطحباً معك : أساس وصورة الهوية الوطنية – أساس وصورة المؤهل العلمي – صورة كرت العائلة للوالد مضافاً فيه الوالدة – صورة الهوية الوطنية لوالدين – صورة شهادة القدرات العامة والتحصيلي – مرتدياً الزي الرياضي ( بنطال أسود – تي شيرت أبيض- حذاء رياضي  حلاقة الرأس رقم 2).

كيفية الاستعلام عن نتائج قبول الحرس الملكي 1445

حيث يمكن لكافة  المتقدمين على وظائف الحرس الملكي الاستعلام عن نتائج الحرس الملكي من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع الحرس الملكي السعودي ’’من هنا’’
  • بعد ذلك يتم الدخول لقسم النتائج.
  • سوف تظهر لك النتائج التي يتم إعلانها.

يجب عليك اتباع التعليمات الخاصة بالقبول لاستكمال الإجراءات والقبول في الحرس الملكي السعودي.

رابط الاستعلام عن نتائج قبول الحرس الملكي 1445

وفرت أيضًا وزارة الحرس الملكي السعودي، خدمة التعرف على النتائج الخاصة بالمتقدمين في المرحلة الماضية من خلال منصة التوظيف الرسمية، حيث يمكن التعرف على النتائج من خلال الدخول إلى موقع الحرس الملكي السعودي ’’من هنا’’ .